شركة نقل عفش بالرياض 0562822498 افضل شركات نقل الأثاث في الرياض

شركة نقل عفش بالرياض تقدم خدمات ومواصفات نقل الاثاث بالرياض على أعلى مستوى، أدوات ومعدات دقيقة لتجنب الخدوش في الموبيليا، أوناش عالية الجودة تتحمل الأوزان الثقيلة وتصل الأدوار المرتفعة، أسعار تنافسية وعروض ضخمة تناسب كافة الفئات، نجارين محترفين وعمال مدربين على التغليف باتقان، للحصول على الخدمة برجاء الاتصال على الأرقام الموضحة نهاية المقال.

شركة نقل عفش بالرياض

تعتبر شركة نقل أثاث بالرياض من أضخم الشركات المتخصصة في نقل وتخزين الأثاث والأجهزة الكهربائية، طريقة مختلفة ومميزة في تغليف وتعبئة المنقولات والأغراض المنزلية.

فريق عمل خبرة وتم تدريب كل فرد بطريقة مهنية لتقديم أفضل خدمة في وقت قياسي وبسعر زهيد، نوفر كل سبل الراحة للسادة العملاء، متابعة أول بأول لكل الأعمال والخدمات التي نقدمها لكم.

نعمل على خدمة العملاء ونسعى دائماً لتوفير حلول لكافة العقبات التي تواجه العميل خلال عملية النقل والرفع والتنزيل، معاينة العفش وتحديد الأسعار والعمال والأوراق التي تستخدم في التغليف بعد زيارة مندوب ومسئول شركة نقل عفش بالرياض للعميل.

نبذل كل جهودنا لتدريب فريق عمل شركة نقل عفش بالرياض على الفك والتلميع وتعبئة وتنزيل ورفع وتركيب الاثاث المكتبي والعفش والأجهزة المنزلية إلى أي مكان بكل حرص ودقة.

نمتلك سيارات لنقل المعدات وفريق العمل من الشركة إلى مكان العميل، كما يوجد لدينا شاحنات مخصصة ومجهزة لترتيب ونقل العفش بكل سهولة وبدون خدش أو تعرض أحد الأغراض والمنقولات إلى التلف أو التكسير مهما كان الطريق طويل.

أفضل شركة نقل عفش بالرياض

شركتنا هي خيارك الأمثل والأفضل حيث توفر لك كافة الخدمات والمزايا التي تبحث عنها بأقل تكلفة، الخدمة متاحة بشكل مستمر ولا يوجد عطلة رسمية، دقة وأمان وسرعة ومرونة في الأعمال والخدمات التي نقدمها للسادة العملاء.

نقوم بتعقيم وتنظيف سيارات وشاحنات الشركة قبل ترتيب ونقل العفش للقضاء على الغبار والتراب نهائيًا، يتسم عمال شركتنا بالاخلاق والعمل بسرعة وبدون فوضى.

نضم فريق العمل والفنيين الخبرة لصيانة وإصلاح الأجهزة الكهربائية والمكيفات في حالة وجود اعطال، لدينا قطع غيار أصلية ومعدات حديثة لفك وتركيب كافة أنواع الأجهزة.

إزالة الغبار والأوساخ من داخل وخارج الأجهزة للتخلص من الرائحة الكريهة والتراب نهائيًا، في حالة وجود تلف أو تكسير من قبل فريق العمل يتم تعويض العميل في الحال.

نلتزم بجميع الشروط والبنود المتفق عليها، استلام ضمان وعقد يحتوي على المواعيد، تحديد نوع العمال والمساحيق، قائمة تحتوي على المنقولات والعفش في حالة تخزين الاثاث في مخازن ومستودعات الشركة للتأكد من سلامة ووجود كل قطعة.

نوفر جميع أنواع النقل لكافة المدن والمناطق الأخرى، مهما كانت مدة التخزين لا داعي للقلق، عفش منزلك بالكامل في أمان، لدينا كاميرات مراقبة على المخازن وحراسة 24 ساعة.

طريقة نقل وفك وتغليف وتخزين العفش من قبل الشركة

البحث عن طريقة أمنة وبسعر مناسب لنقل وفك وتركيب ورفع الأثاث المنزلي والأجهزة الإلكترونية يستغرق وقت طويل، والعمالة اليدوية لا توفر لك النتيجة الأكيدة.

حيث يتعرض العفش إلى الضرر والتكسير، وقد يكون مدخل العقار صغير مساحة ضيقة لا تستطيع النقل بالطريقة العادية لأن الموبيليا تتعرض للخدوش والتلف، الآن ومع شركة نقل عفش بالرياض أصبح الأمر سهل وبسيط.

نوفر لك كل طرق الأمان والحماية، معدات وأدوات مستوردة وتقنيات على أعلى مستوى، أقل سعر واضخم عروض مع شركتنا، تستطيع فك وتنزيل وتخزين العفش بكل أمان.

التواصل والحجز مع خدمة العملاء، يتواصل معكم مندوب وخبير مسئول عن تقييم تكلفة الخدمة بناءً على حجم ونوع وكمية العفش والأجهزة، تحديد العمال والنجارين والفنين حسب رغبة العميل.

يتم التعاقد والاتفاق على موعد محدد يلائم ظروف العميل، تتوجه سيارات الشركة وشاحنات مخصصة لترتيب ونقل العفش إلى كافة المدن بسرعة، نجارين محترفين ومدربين على فك العفش بمنتهى المرونة والسرعة.

تلميع وتنظيف العفش قبل البداء في خطوة التغليف للتخلص من التراب والغبار، استخدام مواد تعقيم ومنظفات عالية الجودة، تغليف الأثاث والأواني المنزلية وأغراض المطبخ بورق مقوى و كراتين وصناديق مستوردة.

تنظيف وتعقيم وتطهير الستائر والسجاد والموكيت والملابس وألبطاطين بقوة البخار التي تشتهر بتفتيت أصعب البقع وقتل البكتيريا والجراثيم بفضل الهواء الساخن الذي يصدر منها.

استخدام أكياس قوية مقاومة الرطوبة والمياه والتراب، فك المطبخ والنجف والمكيفات الهوائية بأيدي فني كهرباء متخصص ومحترف، تنظيف وتطهير كافة المنقولات قبل التغليف.

وضع الأجهزة في كراتين تحتوي على ألواح فلين من كافة الاتجاهات للحماية من التلف والتكسير، بعد الانتهاء من عملية فك وتغليف وتعبئة العفش والمنقولات ومحتويات المنزل بالكامل.

تأتي خطوة تنزيل العفش بواسطة الأوناش والمعدات إلى سيارات الشركة، ترتيب شاحنات النقل بأيدي محترفة، توجه سيارات العفش للمنزل الجديد بسرعة وبكل أمان.

رفع العفش مرة أخرى للوحدة السكنية الجديدة، تنظيف وتعقيم جدران وأرضيات الشقة تلميع وتطهير الأبواب والنوافذ ومعالجة الخدوش والحفر وجلي الرخام في بداية الأمر.

رفع مقاسات غرف النوم والأنتريهات، تركيب العفش في أقل وقت، تنظيف وتلميع الأثاث مرة أخرى، تركيب المطبخ والنجف والمكيف والتأكد من عمل الأجهزة بالكامل قبل ترك المكان.

تعقيم وتطهير الحمام والمطبخ بأفضل المواد والمنظفات المستوردة، يتسم فريق العمل بالنظام والسرعة والمرونة في كافة الخدمات والأعمال التي يقدمها للجمهور.

تنظيف الزجاج و المنقولات القابلة للتكسير، ترتيب الملابس في الدولاب، ترتيب الأواني داخل المطبخ بعد الغسيل والتجفيف، تركيب الستائر بدون خدوش على الجدران.

فرش السجاد والموكيت وترتيب وتنظيم كل غرفة بشكل مناسب، تعطير المنزل بأرقى العطور، فريق عمل الشركة منظم ويقوم بعمل المهمة في أكمل وجه.

أفضل شركات نقل العفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض تعد أفضل وأضخم شركات نقل وتخزين وفك العفش، حيث تهتم الشركة بطريقة الفك والتركيب ومعالجة الخدوش والبروز المتواجدة في الأخشاب.

استعمال دهانات وطلاء من أفضل المنتجات للحفاظ على أناقة وجمال الموبيليا، توفر الشركة العمالة من كل جنسيات العالم، تدريب النجارين والفنين والعمال على أعلى مستوى لتقديم خدمة مميزة في وقت بسيط وبدون تلف أو خدش.

نظم السائقين المحترفين وتدريب الجميع على قيادة أضخم الشاحنات والسيارات لأبعد

مسافة ووسط الزحام ومهما كان الطريق يحتوي على عقبات أو مطبات لا داعي للقلق بشأن التكسير والضرر.

التخلص من العفش والمفروشات القديمة حتى لا تشغل حيزاً داخل شاحنات الشركة ولا تسبب لك فوضى في منزلك الجديد بعد رجوع المختص عن الترتيب إلى العميل.

نوفر خزنة باحجام ومقاسات مختلفة وتحتوي على أرقام سرية ومفاتيح لوضع الأوراق ومستندات العمل والمشغولات الذهبية بها، لدينا معدات وأدوات حديثة لفك المسامير والأمور صغيرة الحجم والاحتفاظ بها لسهولة الرجوع لها بعد ذلك.

نقل عفش بالرياض

مميزات شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض نالت إعجاب العملاء من الرياض والمدن التي تحيط بها، شركة متخصصة في هذا المجال من سنوات بعيدة، تحرص الشركة على توفير الخدمات والمواصفات التي يبحث عنها الجمهور.

تمتلك أوناش كهربائية وهيدروليك مستوردة وتصل حتى الطابق 25 وتتحمل الأحجام والأوزان الثقيلة، احبال قوية تستخدم في حماية العفش من التلف والأضرار.

نستخدم طرق وتقنيات متطورة للنقل والتركيب والتخزين، أحدث وسائل التغليف والرفع والتنزيل بدون فوضى أو ازعاج العميل، لدينا جميع العمالة الفلبينية والهندية والباكستانية والمصرية وغيرها.

استعمال منظفات ومساحيق تعقيم وتنظيف مستوردة وحاصلة على موافقة الصحة وليس لها رائحة نفاذة، طرق تغليف وتعبئة على مستوى عالي، تنظيف وتعقيم الأثاث والأجهزة والسجاد والستائر وكافة المفروشات بافضل الطرق وقبل وبعد التغليف.

خدمات شركة نقل عفش بالرياض

خبرة شركتنا ممتدة إلى سنوات بعيدة من الجهد المتواصل والعمل الدؤوب في خدمة الجميع، نقوم بنقل وتخزين الأثاث المكتبي العفش والأجهزة والمحتويات المنزلية بدقة وبدن ضرر أو تكسير.

فك وتركيب غرف النوم والمجالس والانتريهات والسفرة والصالون وغرف الأطفال والشباب بايدي محترفين، خدمات كاملة وشاملة ولا يوجد شكوى منذ تأسيس الشركة وحتى الآن.

تغليف وترتيب كل قطعة بشكل منفرد لتجنب الخدوش والتكسير، فك الموبيليا مودرن وكلاسيك بدون تلف، فك وتركيب وتغليف الأثاث الصيني والتركي واثاث ايكيا وغيره بطريقة محترفة.

فريق عمل منظم لإنجاز المهام فى أٌقل وقت ممكن، توفير الخدمات التي تبحث عنها بأقل سعر وأفضل النتائج، في حالة وجود تلف أو ضرر بسبب سوء التخزين أو فك الأثاث وطريقة التغليف يتم تعويض العميل في الحال.

نقل عفش و تخزين أثاث بالرياض

مخازن شركة نقل عفش بالرياض تمتلك شركة نقل عفش بالرياض مخازن كبيرة المساحة وجيدة التهوية في معظم أماكن السعودية، تهتم شركتنا تعقيم وتنظيف المكان قبل تخزين العفش وترتيب الأجهزة والأثاث.

تتعهد شركتنا بعدم تعرض المنقولات والأثاث إلى الرطوبة أو التلف، تستخدم الواح فلين مقاومة الرطوبة وضد الكسر في كراتين الأجهزة والواح الزجاج والرخام للحماية من الأضرار.

جميع المنتجات التي تستخدم في التغليف والتعبئة عالية الجودة ومستوردة، استخدام كراتين قوية وورق مقوى وأكياس بلاستيكية مقاومة الرطوبة والغبار وبها فقاقيع لمزيد من الحماية والأمان.

الاهتمام بالمنقولات القابلة للكسر في الترتيب والتخزين، وضع الأوزان الثقيلة في الأسفل، تغليف الموبيليا بشكل دقيق لتجنب الأضرار والتلف مهما كانت مدة التخزين طويلة أو قصيرة، كتابة محتويات كل صندوق وجميع الكراتين لسهولة الوصول لها بعد ذلك.

تعرف على خدمات شركة نقل عفش الرياض المختلفة

لا تقتصر خدمات الشركة على تقديم خدمة نقل العفش فقط بل تقدم مختلف أنواع الخدمات لتلبية احتياجات العملاء وتوفير الراحة التامة لهم، ومن أبرز خدمات شركة انوار الحرمين ما يلي:

  • خدمة كشف تسريب المياه.
  • خدمة تنظيف وصيانة خزانات لجعل المياه صافية.
  • خدمة تسليك مجاري.
  • خدمة تنظيف بيوت ومنازل وفلل وقصور وشاليهات وحدائق ونوادي ومدارس ومستشفيات وغيرهم الكثير من الأماكن التي تقوم الشركة بتنظيفها.
  • خدمة تنظيف مكيفات وصيانتها بمختلف أنواعها، كما تقوم الشركة بتقديم إمكانية استبدال القديم بجديد حسب رغبة العملاء.
  • خدمة عزل الاسطح بحراري.
  • خدمة تعقيم وتطهير جميع الاماكن.
  • خدمة ابادة الحشرات بمختلف أنواعها وتقديم الضمان بعدم ظهور الحشرات في المكان مرة أخرى.

لماذا نختار أنوار الحرمين لنقل العفش بالرياض

يوجد العديد من الشركات التى تقوم بنقل العفش، لكن لم تجد افضل شركتنا لأنه تقدم العديد من الخدمات والمميزات المتميزة وباحترافية وتتمثل المميزات في التالي:

تعتمد الشركة على أحدث الطرق والأساليب بعيدا عن الطرق التقليدية التى تعتمد عليها بعض الشركات الأخرى، لذا تتعهد الشركة بعدم حدوث تلف أو خسائر أثناء النقل.

المرونة والاحترام والليونة في التعامل من أهم سمات خدمة عملاء شركة انوار الحرمين.

تعتمد الشركة على أحدث المعدات والأجهزة اللازمة لنقل العفش لكي يتم خدمة نقل العفش باحترافية ومهارة عالية الجودة.

لدي الشركة أسطول سيارات مجهزة ومخصصة لنقل العفش في أي وقت دون أن يتأثر بالعوامل الجوية.

فريق عمل الشركة من أقوى العمالة ومدربين على أكمل وجه وعلى أعلى مستوى في تقديم مختلف الخدمات بيسر ومهارة عالية الجودة.

أسعار الشركة في متناول اليد وتناسب مختلف الطبقات رغم أن الشركة تتسم بخدماتها المتميزة وباحترافية مما جعل الشركة من الشركات الأولى والرائدة لدي الكثير من العملاء.

شعار شركة انوار الحرمين هو الإخلاص في العمل والإتقان ومهارة في العمل لذا نالت وحظت الشركة بإقبال ضخم من قبل العملاء.

مراحل شركة نقل عفش بالرياض

تعتمد شركة انوار الحرمين على عدة مراحل مرتبة لكي يتم نقل العفش بدون خدش أو تلف وتتمثل المراحل فيما يلي:

مرحلة الإتفاق: عند التواصل مع الشركة تقوم بإرسال مندوبين للمعاينة والإتفاق وتحديد الموعد والسعر.

مرحلة فك العفش: تقوم الشركة بإرسال سيارة تحتوي على كافة المعدات اللازمة لنقل العفش وفريق عمل الشركة، ونجارين تقوم بفك العفش.

مرحلة تغليف العفش: بعد فك العفش بالكامل يقوم فريق عمل الشركة بتغليف العفش والاثاث بالكامل باستخدام أفضل أدوات التغليف لضمان للعميل بعدم حدوث خدش أو خسائر أثناء نقل العفش.

مرحلة نقل العفش: لدى الشركة فريق عمل مدرب على أكمل وجه في كيفية نزول العفش بيسر بدون خدش أو خسائر.

مرحلة رفع العفش: تعتمد الشركة على أوناش كهربائية مخصصة لرفع العفش إلي الأدوار العليا بدون خسائر في أقل وقت ممكن.

مرحلة تركيب العفش: تعتمد الشركة على نجارين ماهرين في كيفية تركيب العفش بأقصي سرعة وباحترافية بدون تلف للعفش.

مرحلة التسليم: بعد الإنتهاء من تركيب العفش بالكامل تقوم الشركة بتنظيف المكان قبل التسليم لكي يتم التسليم على ما يرام لأن هدف الشركة هو إرضاء العملاء وكس ثقتهم.

كيفية التواصل مع خدمة عملاء شركة انوار الحرمين

تم افتتاح عدة فروع مختلفة في أماكن عديدة داخل المملكة العربية السعودية، ويعود هذا إلى العروض الضخمة والاهتمام بادق التفاصيل، تهتم الشركة بتوفير الخدمات للسادة العملاء لذا يمكنك التواصل مع الشركة عبر عدة وسائل تتمثل في التالي:

  • تستطيع الحجز عبر أرقام تلفونات متاحة طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع.
  • كما يمكنك الذهاب إلى أقرب فرع للشركة في المواعيد الرسمية لحجز موعد مع المختص.
  • نستقبل الإيميلات والرسائل عبر موقعنا الإلكتروني.
  • في حالة انشغال الخطوط يمكنك معاودة الاتصال مرة أخرى،ممثلي خدمة عملاء فى انتظار اتصالاتكم.
  • كما يوجد رقم واتس اب خاص بالشركة متاح على مدار اليوم لاستقبال رسائل العملاء في أي وقت بيسر.
  • كما يوجد موقع إلكتروني خاص بالشركة لسهولة الإطلاع على خدمات وعروض الشركة بيسر، كما يمكنك ترك لنا تعليق نهاية الرابط وسوف نبادر بالرد عليكم.
  • لا داعي للتفكير كثيرًا واحجز موعدك الآن واستفيد بخدمات وعروض شركة نقل عفش بالرياض.

أسعار وعروض ضخمة من شركة نقل عفش بالرياض

تحديد التكلفة والعروض يعتمد على بعض الأمور التي سوف نذكرها خلال النقاط التالية، لأن شركة نقل عفش بالرياض تحرص على إرضاء كافة فئات المجتمع وخاصةً أصحاب الدخل المتوسط.

  • خصم يصل إلى 30 % وأكثر إذا كنت من السادة سكان مدينة الرياض.
  • عروض ضخمة تقدمها الشركة للعرائس.
  • تخفيضات هائلة للعملاء الدائمين في شركة نقل عفش بالرياض.
  • أسعار مميزة ومناسبة جداً جميع المستويات.
  • خصم خاص لعملاء الدفع المسبق، وايضا للعملاء الجدد عند كتابة العقد لأول مرة.


لا تتردد واتصل بينا واحجز مكانك مع أضخم شركة انوار الحرمين وتخزين العفش بحرص وبدون تعرض قطعة واحدة للرطوبة أو التكسير، كل ما تبحث عنه متوفر فقط في شركتنا التي نالت شهرة كبيرة ورضى الجميع بفضل مصداقية العروض وسمعة الشركة الطيبة.